سياسة الإجابة على الاستفسارات

سياسة الإجابة على الاستفسارات

Subtitle text here

أولاً: وسائل الرد على استفسارات المتدرب:

  • البريد الإلكتروني.
  • رسائل النظام من خلال نظام التعلم.
  • رسائل النظام حساب المتدرب.
  • الواتساب (للمستعجلة او الطارئة).
  • الهاتف (للمستعجلة او الطارئة).

ثانياً: آلية الإجابة على استفسارات المتدرب:

  • الاستفسارات المستعجلة يتم الرد عليها بالواتساب او الاتصال المباشر بالمدرب عن طريق هاتف المعهد الثابت فقط وليس عن طريق جوال المدرب.
  • الاستفسارات العادية يتم الرد عليها خلال يوم الى يومين عمل.
  • تحديد ساعة مكتبية إفتراضية لكل مدرب.
  • لا يتم استقبال الاستفسارات (باستثناء العاجلة) أيام الإجازات وبعد انتهاء ساعات الدوام.