اّلية الشكاوى والمقترحات
اّلية متابعة الشكاوى والمقترحات
آلية الشكاوى والمقترحات
انطلاقاً من قيم المعهد في خدمة الجمهور والاهتمام بالمستفيدين وانسجاماً مع رؤية المعهد القائمة على الفعالية والشفافية والجودة، تم فتح إدارة الشكاوى والمقترحات استجابة لتطلعات مختلف فئات المستفيدين والتعامل مع مشكالتهم ومتطلباتهم والتي نعتبرها فرصة لتحسين جودة الخدمات المقدمة.
آلية التعامل مع الشكاوي:
1.يتم تقديم الشكوى من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2.يتم تسجيل الشكوى وإحالتها إلى الادارة المعنية .
3.يقوم فريق مختص ببحث الشكوى من خلال التواصل مع مقدم الشكوى.
4.يتم حل المشكلة واتخاذ الاجراءات اللازمة حال ثبوت صحة الشكوى بمقدم الشكوى وابلاغه بما تم لحل الشكوى .
5.تقوم الادارة بالاتصال هاتفياً.
6.يتم إجراء مراجعة منتظمة لكافة الشكاوى وتحليلها ودراستها، وبيان فرص التحسين والتطوير المتصلة بها ومتابعتها مع وحدات العمل المعنية بتلك الفرص من قبل إدارة المعهد.
للتواصل مع فريق الدعم الفني
واتس اب : 0175236666
هاتف : 0175236666 تحويلة 106
مواعيد العمل الرسمية :
من الاحد الي الخميس
من الساعه 9 ص الي 12 م ومن 4 م الي 9.30 مفي خال عدم الرد على الشكوى خلال 15 يوم من تقديمها أو أغلاق التذكرة بدون رد يحق للشاكي تصعيد اللمشكلة للمركز الوطني للتعليم الالكتروني
آلية التعامل مع المقترحات:
1.يتم تقديم المقترح من خلال القنوات المتاحة مع ضرورة ذكر البيانات المطلوبة وأرقام التواصل.
2.يتم تسجيل المقترح وإحالته إلى الادارة المعنية.
3.يتم التواصل مع مقدم المقترح إذا تطلب الامر للحصول على تفاصيل إضافية للمقترح.
4.يتم دراسة إمكانية تطبيق المقترح من قبل الادارة المعنية، ومن ثم تنفيذه في حال كان مناسبا ً ويحقق أهداف المعهد.
5.يتم التواصل مع مقدم المقترح لشكره .
الجهات المعنية والمختصة
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
اتصل بنا الرقم الموحد : 466982110
المركز الوطني للتعليم اإللكتروني
اتصل بنا الرقم الموحد : 920015991