دورة خدمة العملاء

دورة خدمة العملاء

Subtitle text here
تتميز دورة التميز في خدمة العملاء بأنها توفر القواعد الأساسية التي تمكن المتدرب من تقديم خدمة عملاء ذات جودة عالية كما أنها تركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء من خلال تطوير استراتيجيات فعالة في مجال خدمة العملاء

سوف تتعلم في هذة الدورة

  • تنمية مهارات خدمة العملاء والتعامل معهم وإكساب المشاركين جميع المهارات اللازمة لذلك من مهارات اتصال واستقبال ونقاش وحوار.
  • تمكين المشاركين من خلق جو من الالفة مع العملاء والجمهور من خلال تدريبهم على نهجية حديثة لهذه الغاية.
  • تمكين المشاركين من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء والجمهور وتدريبهم على طريقة التعامل مع كل نمط.
  • تمكين المشاركين من معرفة ما يجول بخاطر الاخرين من حركة أجسادهم.
التاريخ مدة الدورة عدد الساعات مكان الدورة الرسوم اشترك
20/12/2021 10 أيام 53 ساعة Online 300 ريال أشترك الان
20/1/2022 10 أيام 53 ساعة Online 300 ريال أشترك الان
20/2/2022 10 أيام 53 ساعة Online 300 ريال أشترك الان
20/3/2022 10 أيام 53 ساعة Online 300 ريال أشترك الان
20/4/2022 10 أيام 53 ساعة Online 300 ريال أشترك الان
20/5/2022 10 أيام 53 ساعة Online 300 ريال أشترك الان
20/6/2022 10 أيام 53 ساعة Online 300 ريال أشترك الان